مكونات النظام

تم بناء نظام " حكيم " ليشتمل على المكونات والعمليات الفعّالة وذات الأثر المهم في تحسين أداء المركز، داخلياً في إدارة بيانات الجلسات والعملاء والصلاحيات أو خارجياً في التسويق والترويج وزيادة الإيرادات، كما تم الإحتياط بشده للبساطة والسهولة وعدم التعقيد.

 زيادة المبيعات

يوفر " حكيم " منظومة مُدمجة مُبتكره للتسويق، تستطيع من خلالها إدارة المركز الإستعانة بمسوّقين خارجيين أو مسوّقين من عملاء المركز لإحداث إنتشار أوسع لخدمات المركز وتحقيق زيادة ملحوظة في المبيعات.



 إدارة الجلسات/الحجوزات

سواء كانت حجز مُسبق أو حجز من المركز، في السداد أو تحت التنفيذ أو تم إرسالها للإرشيف، يوفر حكيم منظومة إدارة متميّزة لإدارة بيانات الجلسات/الحجوزات.

 لوحة المسوِّق

يحصُل كل مسوّق على لوحة إدارة عمليات تسويق خاصة به، سهلة الإستخدام، غنية بالمعلومات وفعّالة في إجتذاب فرص الحجز المسبق.

 المساعد الطبي الإلكتروني

للبيانات لغة يفهمها " حكيم " ويقوم بترجمتها للطبيب في شكل معلومات وتوصيات وتنبيهات لمساعدته في تحسين جودة الجلسة ولضمان إنتباه الطبيب للحالات الخاصة المهمة.



 ضبط الصلاحيات والأدوار

كأنه نظام خاص بالموظف، تحكم كامل في وصول المستخدمين لعمليات النظام، وتفنن!، من خلال ضبط الأدوار لمجموعة مستخدمين في آنٍ واحد.

 الضريبة والإقرار الضريبي

وفق متطلبات وزارة التجارة ووفق رؤية المملكة 2030، نظام " حكيم " يقوم بإعداد وتنظيم وإستخراج التقارير المحاسبية والضريبية كما تنص عليها الإشتراطات الرسمية.



 التقارير وتحليل البيانات

تقارير تفصيلية وملخصات، أشكال وجداول بيانية، مُساندة معلوماتية لإدارة المركز لمعرفة ما تم سابقاً، وما هي تفاصيل الموقف الحالي، وإلى أن يتجه المركز وماهي الفرص المتاحة.

 ملفات وبيانات العملاء

العملاء هم القوة الدافعة، التعرُف عليهم وعلى إحتياجاتهم، وتقديمها لهم في شكل خدمات ميسرة ومبسطة يمثل سر نجاح أي مُنشأة، حكيم يوفر مزايا عديدة لإدارة بيانات العملاء.

 موقع إلكتروني مُدمج

يستقبل نظام " حكيم " زائريه، ومتعاملي المركز بواجهة إلكترونية تضم مجموعة من المكونات التعريفية عن المركز، كرسالة المركز، وفورم الحجز المُسبق، وأوقات الدوام، وصور عن المركز وروابط حسابات التواصل الإجتماعي.