اتفاقية الاستخدام

الشروط والأحكام المنظمة لإستخدام نظام " حكيم " :

يسعى " حكيم " لتقديم تجربة إستخدام بسيطة لعملائه من خلال إشتمال خدمته على جميع المهام التقنية اللازمة لتشغيل النظام ودعمه تقنياً ومراقبة ادائه، بحيث لا يتسبب تشغيل نظام " حكيم " على العميل في أي تشتت عن تقديم خدمته الأساسية.

  1. نظام حكيم : عبارة عن نظام إلكتروني سحابي مملوك لشركة كاشتا لاب، مبني خصيصاً لمراكز الحجامة في الدول العربية.
  2. شركة كاشتا لاب : شركة سودانية مسجلة وفق مسجل الأعمال التجاري السوداني بالرقم 11838.
  3. المركز : وهو أي مركز صحي/طبي يقدم خدمات الحجامة.
  4. المستخدم : وهو أي شخص ضمن فريق عمل المركز، يتم منحه صلاحيات الوصول للنظام والتحكم في عملياته من قبل إدارة المركز.
  5. العميل : وهو أي شخص يستفيد من الخدمات التي يقدمها مركز الحجامة، كالمرضى والمتعاملين بصورة عامة.
  6. الاتفاقية : يُقصد بها هذه الإتفاقية، وهي إتفاقية الشروط والأحكام المنظمة للعلاقة بين شركة كاشتا لاب ( مُشغل نظام حكيم ) ومركز الحجامة ( المستفيد من نظام حكيم ).
  7. الضوابط والسياسات : تلتزم ( شركة كاشتا لاب ) و ( مركز الحجامة ) بكل الضوابط والسياسات والتشريعات الحكومية والتنظيمية والرسمية المعتمدة في البلد الذي يعمل فيه مركز الحجامة المستفيد من نظام حكيم.
  8. البيانات : البيانات بمختلف أنواعها بنظام حكيم مملوكة بالكامل لمركز الحجامة، وهو مسؤول عن إتخاذ التدابير اللازمة للمحافظة عليها، مثل إدارة سماحية الدخول على النظام وتوزيع الصلاحيات والتحكم في تصدير البيانات.
  9. الوكيل : لنظام حكيم وكلاء معتمدين في عدة دول لتوفير وجود رسمي وقانوني للخدمة وتسهيل للمعاملات المالية والتحويلات البنكية يمكن الرجوع إليهم والتواصل معهم في كل التفاصيل القانونية والرسمية والفنية.
  10. التطوير : يتم تطوير نظام حكيم من خلال إصدار مجموعة إصدارات تطويرية كل عام، كل إصدارة جديدة تحمل مميزات جديدة أو إضافات أو معالجة لملاحظات تم رفعها من قبل مراكز الحجامة أو مستخدمي النظام.
  11. الدعم الفني : تقدم شركة كاشتا لاب خدمات دعم فني وتقني مستمر لجميع مراكز الحجامة بخصوص نظام حكيم من خلال قنوات تواصل رسمية وثابتة.
  12. التعديلات والإضافات : يحق للعملاء طلب أي تعديلات على نظام حكيم، على أن يتم دراستها وتحديد مدى موائمتها لسياسة النظام وخطته التطويرية ويتم إعلام مركز الحجامة بالموافقة على تنفيذ أو رفض التعديلات مع توضيح الأسباب، وفي حال تمت الموافقة على تنفيذ التعديل فلا يتضمن البناء والتطوير أي تكاليف إضافية على مركز الحجامة.
  13. الإستضافة : تتكفل شركة كاشتا لاب بتكاليف وإدارة خدمة إستضافة آمنة وسريعة وموثوقة لجميع مراكز الحجامة بخصوص نظام حكيم في أفضل شركات الإستضافة العالمية.
  14. الدومين : تتكفل شركة كاشتا لاب بتكاليف وإدارة وتجديد عناوين المواقع الإلكترونية لجميع المراكز المستفيدة من نظام حكيم.
  15. التعديلات على إتفاقية الإستخدام : أي تعديلات على هذه الإتفاقية يتم إعلام جميع العملاء بها قبل وقت كافي لإتخاذ التدابير اللازمة لضمان سلامة العمل.
  16. إلغاء العمل بنظام حكيم : يحق لمركز الحجامة في أي وقت إلغاء العمل بنظام حكيم، والقيام بتصدير جميع البيانات الخاصة به وفق خيارات التصدير المتاحة في النظام بدون وجود أي مترتبات مالية علية جرّاء هذه الإلغاء.